Advertisement

اهداف الاهلي في الترجي التونسي / شاهد أهداف الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 3 1 : الأهلي يكثف هجومه على مرمى الترجي بعد تسجيل الهدف الأول ومحاولات من النادي التونسي للوصول لمرمى الأهلي 18:34 جماهير نادي الترجي تشعل الشماريخ في المدرجات وصيحات لتشجيع فريهم على التسديد.

اهداف الاهلي في الترجي التونسي / شاهد أهداف الأهلي المصري والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 3 1 : الأهلي يكثف هجومه على مرمى الترجي بعد تسجيل الهدف الأول ومحاولات من النادي التونسي للوصول لمرمى الأهلي 18:34 جماهير نادي الترجي تشعل الشماريخ في المدرجات وصيحات لتشجيع فريهم على التسديد.. الأهلي كان قد فاز في ذهاب نهائي 2018 على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر الأحمر على يد فريق الدم والذهب. سجل أهداف الأهلي كل من التونسي علي معلول في الدقيقة 38' من علامة الجزاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف. أهداف نادي الأهلي في مرمى الترجي التونسي سجلها كلا من اللاعب علي معلول من علامة الجزاء في الدقيقة 37 ، فيما تمكن اللاعب محمد الشريف من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 56 ، واختتم اللاعب حسين الشحات الثلاثية في الدقيقة 60. (3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري ( 16 سبتمبر 2011 ) في ألسنة التي تحصل عليها الترجي على أخر لقب لرابطة الأبطال الإفريقية.

يستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا هاما ومثيرا على الترجي التونسي بهدف سجله محمد شريف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على أرض ملعب ستاد رادس في جولة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003. ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما سقط. وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي.

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ثلاثية مع الرأفة ميركاتو داي
شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ثلاثية مع الرأفة ميركاتو داي from mercatoday.com
سجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلى فى شباك نادي الترجي التونسي فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي يقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية ضمن منافسات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الترجي التونسي. في الدقيقة السادسة والخمسون سجل نادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد شريف بتصويبة متقنة. وشهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة، تسجيل الأهلي لهدف التقدم عن طريق. حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا هاما ومثيرا على الترجي التونسي بهدف سجله محمد شريف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على أرض ملعب ستاد رادس في جولة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. سجل ثلاثية الأهلي الليلة، على معلول من ضربة جزاء. ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما. سجل أهداف الأهلي كل من التونسي علي معلول في الدقيقة 38' من علامة الجزاء، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف. نتيجه واحصائيات ومعلومات واهداف مباراة الأهلي و الترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت , 26 يونيو 2021

ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما سقط.

سجل وريحنا سجل وريحهم هناك مجانين الترجي الرياضي المهوسين بحب اللونين 💛. في الدقيقة السادسة والخمسون سجل نادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد شريف بتصويبة متقنة. فيديو أهداف مباراة الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003. ( 16 سبتمبر 2011 ) في ألسنة التي تحصل عليها الترجي على أخر لقب لرابطة الأبطال الإفريقية. في الدقيقة الستون سجل نادي الأهلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب حسين الشحات بعد إنفراد. فاز النادي الترجي التونسي على نظيره الأهلي المصري بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد الملعب الأولمبي برادس، وكان لقاء الذهاب انتهت لصالح الفريق. وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي. ونجح علي معلول في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56. يستعرض اليوم السابع، أهداف مباراة الأهلى والترجى التونسى التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا. نتيجه واحصائيات ومعلومات واهداف مباراة الأهلي و الترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت , 26 يونيو 2021 سجل النادي الأهلى الهدف الأول فى شباك الترجي التونسي عن طريق اللاعب على معلول من ركلة جزاء فى الدقيقية 36 عن في اللقاء الذي يقام بملعب استاد we السلام، ضمن إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. وشهدت الدقيقة 67 من عمر المباراة، تسجيل الأهلي لهدف التقدم عن طريق.

فاز النادي الترجي التونسي على نظيره الأهلي المصري بثلاثة أهداف دون رد، اليوم الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على استاد الملعب الأولمبي برادس، وكان لقاء الذهاب انتهت لصالح الفريق. ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما سقط. ريحوهم ريحوهم ريحوهم جووووول جوووول جووووول ليحيى. ( 16 سبتمبر 2011 ) في ألسنة التي تحصل عليها الترجي على أخر لقب لرابطة الأبطال الإفريقية. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003.

الأهلي والترجي ماذا يخبرنا التاريخ عن معركة الصعود أخبار سكاي نيوز عربية
الأهلي والترجي ماذا يخبرنا التاريخ عن معركة الصعود أخبار سكاي نيوز عربية from www.skynewsarabia.com
نتيجه واحصائيات ومعلومات واهداف مباراة الأهلي و الترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت , 26 يونيو 2021 وتمكن اللاعب على معلول من تسجيل هدف التقدم للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 36، وحصل طاهر محمد طاهر على ركلة جزاء بعد عرقلة مدافع الترجي له داخل منطقة الجزاء، كما حصل مدافع. تغلب النادي الأهلي المصري على حساب الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، السبت، في مباراة الإياب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا. أهداف نادي الأهلي في مرمى الترجي التونسي سجلها كلا من اللاعب علي معلول من علامة الجزاء في الدقيقة 37 ، فيما تمكن اللاعب محمد الشريف من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 56 ، واختتم اللاعب حسين الشحات الثلاثية في الدقيقة 60. في الدقيقة الستون سجل نادي الأهلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب حسين الشحات بعد إنفراد. ومهد التونسي علي معلول لفوز الأهلي بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 38 من ضربة جزاء تزامنت مع طرد إلياس شتي لاعب. وفاز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم، السبت، باستاد الأهلي والسلام ليُكرر بطل مصر الفوز بعدما سبق وحقق الفوز على الترجي بهدف نظيف في مباراة الذهاب باستاد رادس السبت الماضي. ريحوهم ريحوهم ريحوهم جووووول جوووول جووووول ليحيى.

ونجح علي معلول في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56.

سجل ثلاثية الأهلي الليلة، على معلول من ضربة جزاء. حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا هاما ومثيرا على الترجي التونسي بهدف سجله محمد شريف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على أرض ملعب ستاد رادس في جولة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. يستضيف الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. الأهلي كان قد فاز في ذهاب نهائي 2018 على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر الأحمر على يد فريق الدم والذهب. شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي. ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما. ونجح علي معلول في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56. سجل محمد شريف الهدف الأول للنادي الأهلى فى شباك نادي الترجي التونسي فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء الذي يقام على ملعب رادس بالعاصمة التونسية ضمن منافسات مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بملعب الترجي التونسي. ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما سقط. (3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري فيديو أهداف مباراة الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. السبت 2021/6/19 10:30 م بتوقيت أبوظبي. وتقدم الأهلي المصري بهدف دون رد على نظيره الترجي التونسي، خلال الشوط الأول عن طريق على معلول الذي سجل هدفا من ركلة جزاء عند الدقيقة 39 بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ضد إلياس شتى الذي قام بمخالفة ضد طاهر محمد طاهر الذي استحوذ على الكرة وانفرد بها تجاه مرمى الفريق التونسي.

وتفوق الأهلي في لقاء الذهاب، الذي أقيم في رادس. سجل النادي الأهلى الهدف الأول فى شباك الترجي التونسي عن طريق اللاعب على معلول من ركلة جزاء فى الدقيقية 36 عن في اللقاء الذي يقام بملعب استاد we السلام، ضمن إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. تغلب النادي الأهلي المصري على حساب الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، السبت، في مباراة الإياب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا. (3/0) للفريق التونسي (فيديو) نجح سعد بقير، لاعب نادي الترجي التونسي، في إحراز الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي المصري قبيل انطلاق صافرة الشوط الأول، خلال مباراة الفريقين في إياب نهائي دوري السبت 2021/6/19 10:30 م بتوقيت أبوظبي.

الآن الاهلي يهزم الترجي في تونس بهدف محمد شريف ويضع قدم ا في نهائي الابطال ميركاتو داي
الآن الاهلي يهزم الترجي في تونس بهدف محمد شريف ويضع قدم ا في نهائي الابطال ميركاتو داي from mercatoday.com
ومهد التونسي علي معلول لفوز الأهلي بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 38 من ضربة جزاء تزامنت مع طرد إلياس شتي لاعب. تغلب النادي الأهلي المصري على حساب الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، السبت، في مباراة الإياب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا. ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما. سجل وريحنا سجل وريحهم هناك مجانين الترجي الرياضي المهوسين بحب اللونين 💛. الأهلي كان قد فاز في ذهاب نهائي 2018 على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر الأحمر على يد فريق الدم والذهب. يستعرض اليوم السابع، أهداف مباراة الأهلى والترجى التونسى التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا. ريحوهم ريحوهم ريحوهم جووووول جوووول جووووول ليحيى. أهداف نادي الأهلي في مرمى الترجي التونسي سجلها كلا من اللاعب علي معلول من علامة الجزاء في الدقيقة 37 ، فيما تمكن اللاعب محمد الشريف من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 56 ، واختتم اللاعب حسين الشحات الثلاثية في الدقيقة 60.

يستعرض اليوم السابع، أهداف مباراة الأهلى والترجى التونسى التى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا.

شاهد فيديو اهداف مباراة الاهلي والترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، والتي انتهت بفوز كاسح للمارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، ليؤكد ترشحه إلى النهائي. فيديو أهداف مباراة الترجي ضد الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. ونجح علي معلول في تسجيل هدف التقدم للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 38، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 56. سجل النادي الأهلى الهدف الأول فى شباك الترجي التونسي عن طريق اللاعب على معلول من ركلة جزاء فى الدقيقية 36 عن في اللقاء الذي يقام بملعب استاد we السلام، ضمن إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ونجح فريق باب سويقة في إمطار شباك الأندية المصرية بـ32 هدفا، بينما تلقت شباكه 44 هدفا، وكانت أول أهداف الترجي التونسي في شباك الأندية المصرية عن طريق راضي الجعيدي، بعد عقم تهديفي استمر 710 دقيقة، وذلك في شباك الإسماعيلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2003. ريحوهم ريحوهم ريحوهم جووووول جوووول جووووول ليحيى. ( 16 سبتمبر 2011 ) في ألسنة التي تحصل عليها الترجي على أخر لقب لرابطة الأبطال الإفريقية. الأهلي كان قد فاز في ذهاب نهائي 2018 على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخسر الأحمر على يد فريق الدم والذهب. نتيجه واحصائيات ومعلومات واهداف مباراة الأهلي و الترجي التونسي فى دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت , 26 يونيو 2021 إنتهى الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي الترجي في دوري أبطال أفريقيا. الأهلي يكثف هجومه على مرمى الترجي بعد تسجيل الهدف الأول ومحاولات من النادي التونسي للوصول لمرمى الأهلي 18:34 جماهير نادي الترجي تشعل الشماريخ في المدرجات وصيحات لتشجيع فريهم على التسديد. ومهد التونسي علي معلول لفوز الأهلي بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 38 من ضربة جزاء تزامنت مع طرد إلياس شتي لاعب. وتفوق الأهلي في لقاء الذهاب، الذي أقيم في رادس.

( 16 سبتمبر 2011 ) في ألسنة التي تحصل عليها الترجي على أخر لقب لرابطة الأبطال الإفريقية اهداف الاهلي. ورد الاهلي اعتباره من الترجي التونسي على ملعب السلام الدولي، ليثأر من هزيمة نهائي البطولة عام 2018، عندما سقط.

Posting Komentar

0 Komentar